منتديآت أطفآل كول


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدون كذب أسئلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$العميلة السرية باربي$
مبدعة رآقيهه #
$العميلة السرية باربي$

عدد المساهمات : 325
نقاط : 355
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: بدون كذب أسئلة   الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 10:07 am

بدون كذب:


ما اسمك؟


كم عمرك؟





ما اسم عائلتك؟


من أكتر مطرب تحبه؟


من أكتر مطربة تحبها؟


ما لقبك؟


1-اسمي آلاء

2-عمري 13

3-عامر

4-محمد منير

5-سيلينا جومس

6-العميلة السرية باربي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أنا سورية وافتخر والي مو عاجبوه ينتحر ويكتب ع قبره واحد منقهر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&رموشة عامر&

&رموشة عامر&

عدد المساهمات : 27
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:25 pm

$العميلة السرية باربي$ كتب:
بدون كذب:


ما اسمك؟


كم عمرك؟





ما اسم عائلتك؟


من أكتر مطرب تحبه؟


من أكتر مطربة تحبها؟


ما لقبك؟


1-اسمي آلاء

2-عمري 13

3-عامر

4-محمد منير

5-سيلينا جومس

6-العميلة السرية باربي


1-ريم

2-عمري11

3-عامر

4-محمد منير

5-سيلينا جومس

6-دلوعة أختها

مشكووورة حبي ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$العميلة السرية باربي$
مبدعة رآقيهه #
$العميلة السرية باربي$

عدد المساهمات : 325
نقاط : 355
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 1:07 pm

مشكوووورة ع مرور العطر دلوعتي أكيد قلب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أنا سورية وافتخر والي مو عاجبوه ينتحر ويكتب ع قبره واحد منقهر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~ذووق~

~ذووق~

عدد المساهمات : 16
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

مُساهمةموضوع: معلوماتي   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 6:09 pm

ما اسمك؟
نـورهان

كم عمرك؟
عمري12





ما اسم عائلتك؟
محمد

من أكتر مطرب تحبه؟
تامر حسني

من أكتر مطربة تحبها؟
هانا مونتانا

ما لقبك؟

هههههه ذووق

شكرا على الموضوع الجامد اوي
وبتشرف فيكو يابنات


لو لم اكن مصرية *** لوددت ان اكون مصرية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$العميلة السرية باربي$
مبدعة رآقيهه #
$العميلة السرية باربي$

عدد المساهمات : 325
نقاط : 355
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الخميس نوفمبر 10, 2011 11:12 am

مشكووورة حبيبتي نورهان ع الرد الرائع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أنا سورية وافتخر والي مو عاجبوه ينتحر ويكتب ع قبره واحد منقهر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسلوبي معذبهم

أسلوبي معذبهم

عدد المساهمات : 37
نقاط : 37
تاريخ التسجيل : 18/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 2:21 pm

يسلمووووووووووووووو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت فله الدنيا بدونها عله

بنت فله الدنيا بدونها عله

عدد المساهمات : 14
نقاط : 12
تاريخ التسجيل : 10/12/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   السبت ديسمبر 10, 2011 4:01 pm

$العميلة السرية باربي$ كتب:
بدون كذب:


ما اسمك؟
شـههــد

كم عمرك؟

12



ما اسم عائلتك؟

الروقي



من أكتر مطرب تحبه؟
لآ يــوجد

من أكتر مطربة تحبها؟

لآيــووجـد


ما لقبك؟

بلنت فله الدنيا بدونها عله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ودي موضوعك كيوووتت



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوفو

فوفو

عدد المساهمات : 36
نقاط : 46
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الجمعة ديسمبر 23, 2011 9:38 am

ما اسمك؟

فاطمة


كم عمرك؟

12

ما اسم عائلتك؟

مقرن

من اكثر مطرب تحبينه؟

راكان

من اكثر مطربة تحبينها؟

يارا





تسلمي ع الموضوع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهودة

شهودة

عدد المساهمات : 8
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 11/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الجمعة مايو 18, 2012 3:01 pm

/الاسم شهد الغمر 9 سنسن اسمالعائله بن طالب المطرب لا يوجد المطربه لايوجد للقبي في المنتدى ششششششهههههههووووووووووووووودددددددددددهههههههههيسسسسسسسسلمممموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الادب
مبدعة رآقيهه #
عاشقة الادب

عدد المساهمات : 328
نقاط : 448
تاريخ التسجيل : 06/03/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   السبت مايو 19, 2012 1:04 am

الاسم حنان العمر 12 سنة اسم العائلة خنفري المطرب الشاب خالد المطربة نجوى كرم لقبي في المنتدى مجنونة ونننننننننننننننننننننننص


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$العميلة السرية باربي$
مبدعة رآقيهه #
$العميلة السرية باربي$

عدد المساهمات : 325
نقاط : 355
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الثلاثاء مايو 22, 2012 8:12 am

تسلـ~ـمووا عـ الردود يا حبايب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أنا سورية وافتخر والي مو عاجبوه ينتحر ويكتب ع قبره واحد منقهر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنودهــ

رنودهــ

عدد المساهمات : 36
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 27/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الأحد مايو 27, 2012 11:00 pm

انا صراحة ما اكذب وكالمثل الي يقول ( الصراحة راحة )
______________________________________________________________________
ما اسمك؟

يمنا \ يمنى

كم عمرك؟

صراحة 10
ما اسم عائلتك؟

التجاني

من أكتر مطرب تحبه؟

محمد الحداد

من أكتر مطربة تحبها؟

نجوى كرم

ما لقبك؟

عبد العزيز

_______________________________________________________

عالموضوع والاسئلة الخقةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم آلغآمدي
مبدعة رآقيهه #
ريم آلغآمدي

عدد المساهمات : 1623
نقاط : 1921
تاريخ التسجيل : 20/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الأحد مايو 27, 2012 11:14 pm

العفو حبيبيت ننتظر ابداعك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kawtar.mam9.com
$العميلة السرية باربي$
مبدعة رآقيهه #
$العميلة السرية باربي$

عدد المساهمات : 325
نقاط : 355
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الإثنين يونيو 04, 2012 8:26 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الله يعافيكي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أنا سورية وافتخر والي مو عاجبوه ينتحر ويكتب ع قبره واحد منقهر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
>>ميوشه محبة اموله<<
مبدعة رآقيهه #
>>ميوشه محبة اموله<<

عدد المساهمات : 159
نقاط : 325
تاريخ التسجيل : 27/04/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الأربعاء يونيو 06, 2012 9:02 pm

بدون كذب:


ما اسمك؟ مايا


كم عمرك؟ 13





ما اسم عائلتك؟ مطر


من أكتر مطرب تحبه؟ تامر حسني


من أكتر مطربة تحبها؟ هدى حسين


ما لقبك؟ محبة رغد الوزان


.فديت هالطله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هدى حسين وبس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم آلغآمدي
مبدعة رآقيهه #
ريم آلغآمدي

عدد المساهمات : 1623
نقاط : 1921
تاريخ التسجيل : 20/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الخميس يونيو 07, 2012 11:42 pm

اه حلوووووو يا مايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kawtar.mam9.com
$العميلة السرية باربي$
مبدعة رآقيهه #
$العميلة السرية باربي$

عدد المساهمات : 325
نقاط : 355
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الجمعة يونيو 15, 2012 10:40 am

مشكورين عـ الردود يا حلوين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أنا سورية وافتخر والي مو عاجبوه ينتحر ويكتب ع قبره واحد منقهر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجروحة بصمت
مبدعة رآقيهه #
مجروحة بصمت

عدد المساهمات : 381
نقاط : 415
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الإثنين يوليو 02, 2012 1:49 pm

مشكوووووووووووووووووووووورة على الموضوع

ننتضر مزيد ابداعاتك

وينقل الموضوع الى قسم (كرسي الاعتراف)

اوك وتقبلي مروري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ً قلبي على التوقيع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مشتركة في حملةلاللردود السطحية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مشتركة في حملة تنشيط قسم الانمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجروحة بصمت
مبدعة رآقيهه #
مجروحة بصمت

عدد المساهمات : 381
نقاط : 415
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الإثنين يوليو 02, 2012 1:51 pm

تم نقل الموضوع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ً قلبي على التوقيع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مشتركة في حملةلاللردود السطحية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مشتركة في حملة تنشيط قسم الانمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صوت بلا صدى
مبدعة رآقيهه #
صوت بلا صدى

عدد المساهمات : 147
نقاط : 207
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الإثنين يوليو 09, 2012 10:42 pm

ما اسمك ؟ تقى

كم عمرك ؟ 12 سنة

ما اسم عائلتك؟ الزبيدي


من اكثر مطرب تحبه؟ما في احد معين


من اكثر مطربة تحبها ؟؟ ما في مطربة معينة


ما هو لقبك؟؟صوت بلا صدى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الصباح

ملاك الصباح

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 10/07/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الثلاثاء يوليو 10, 2012 2:27 am

1_صفاء
2_16
3_حسن
4_وائل كفوري +محمد المجذوب
5_ايفريل لافين +شيرين +جنات+اليسا
6_صافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$العميلة السرية باربي$
مبدعة رآقيهه #
$العميلة السرية باربي$

عدد المساهمات : 325
نقاط : 355
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: بدون كذب أسئلة   الجمعة أغسطس 03, 2012 12:50 pm

منورين يا حلوات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أنا سورية وافتخر والي مو عاجبوه ينتحر ويكتب ع قبره واحد منقهر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدون كذب أسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت أطفآل كول :: ونآسَه . :: •|كرسي الأعتراف ~-
انتقل الى: